EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2020, Issue 31, December 2020, Page 4-594  XML

1

الاتصال الصحي في وقت الخطر

Page 4-13
أحمد فاروق رضوان

2

تحقيق الحضور الاجتماعي في مواقع شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته بظاهرة الخوف من فوات الأخبار: دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري

Page 14-103
محمود رمضان أحمد عبد اللطيف

3

الأثار النفسية والاجتماعية للألعاب الالکترونية على الشباب السعودي: دراسة ميدانية

Page 104-167
نهى السيد أحمد ناصر

4

تأثير مشاهدة المسلسلات المقدمة على منصة نيتفليکس على النسق القيمى للمراهقين "دراسة کيفية"

Page 168-199
داليا عثمان

5

أساليب تأطير الأزمات الدبلوماسية في منطقة الخليج العربي: دراسة تحليلية مقارنة في إطار نموذج المحاججة

Page 200-263
هبة محمد شفيق عبد الرازق

6

دور التقنيات الجرافيکية الحديثة في تطوير اعلانات التوعية المعروضة في القنوات العربية والأجنبية

Page 264-293
جورج لطيف زکي سيدهم

7

فاعلية أساليب إدارة المنظمات غير الربحية لعلاقتها مع العملاء خلال أزمة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى تعزيز ولاء الجمهور لها

Page 294-375
نرمين علاء الدين على

8

دور صفحات مقاومة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي في تصحيح الشائعات المنشورة لدى الرأي العام في ضوء مفهوم (حروب الجيل الخامس).. دراسة تحليلية وميدانية

Page 376-449
راللا أحمد محمد عبد الوهاب منصور

9

إدراک الصحفيين للمخاطر الرقمية وإستراتيجيات تطبيقهم للأمن الرقمي في عملهم المهني

Page 450-547
وسام محمد أحمد حسن

10

مضامين الجريمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانعکاساتها النفسية والاجتماعية علي الشباب

Page 548-591
أحمد شحاته

11

رصد جرائم الإعلام الإلکتروني کما تعکسها الدراما المصرية في الفترة من عام ٢٠١٦ و حتى عام ٢٠٢٠

Page 594-639
رهام صلاح الدين

12

سلوک التماس طلاب کليات الإعلام للمعلومات المتعلقة باستراتيجية التنمية المُستدامة رؤية مصر 2030 عبر شبکات التواصل الاجتماعي ودوره في بناء توقعاتهم نحو مستقبل الدولة المصرية

Page 640-684
ماهيتاب جمال

13

The Impact of Cyber-bullying on Private High school Teenagers in Cairo Governorate

Page 2-31
Maha Eltarabishy; Mai Elsayed

14

The Role of Digital Media in Prosthetic Dentistry in Egypt and EU Countries: A Comparative Analytical Study

Page 32-48
Nesrin N. El-Sherbini; Ahmed N. El-Sherbini

15

Ethical implications with social media (Facebook) advertising in Egypt

Page 50-92
Rania Shaaban; Samar Galal

16

The Dilemma of Social Media: Perceptions and Ethics of AI

Page 94-110
Noha Samir Mahgoub

17

Mediatizing Egyptian Families: Attitudes towards YouTube Household Vlogs

Page 112-151
Khaled Gamal Abdou

18

Social Capital & Water Conservation Behavior among University Students in Egypt

Page 152-170
Hala El Zahed; Mary Habib

19

" ? Ethical Considerations for Using Social Media: “Is it Okay to Share

Page 172-187
Lama A. Bicher; Shrook A. Fathy

20

Political Contagion and Electoral Populism: Content Analysis of Campaign speeches in United Kingdom and United States

Page 188-213
Monda Magdy Abo Al Saoud