التأثيرات المباشرة وغير المباشرة في التدفق الأکاديمي الناتجة عن دعم المعلم المدرک والانفتاح على الخبرة والمقبولية عبر الضمير الحي
محمد, . (2021). التأثيرات المباشرة وغير المباشرة في التدفق الأکاديمي الناتجة عن دعم المعلم المدرک والانفتاح على الخبرة والمقبولية عبر الضمير الحي. EKB Journal Management System, 36(1), 33-84. doi: 10.21608/mathj.2021.148489
محمد إبراهيم محمد محمد. "التأثيرات المباشرة وغير المباشرة في التدفق الأکاديمي الناتجة عن دعم المعلم المدرک والانفتاح على الخبرة والمقبولية عبر الضمير الحي". EKB Journal Management System, 36, 1, 2021, 33-84. doi: 10.21608/mathj.2021.148489
محمد, . (2021). 'التأثيرات المباشرة وغير المباشرة في التدفق الأکاديمي الناتجة عن دعم المعلم المدرک والانفتاح على الخبرة والمقبولية عبر الضمير الحي', EKB Journal Management System, 36(1), pp. 33-84. doi: 10.21608/mathj.2021.148489
محمد, . التأثيرات المباشرة وغير المباشرة في التدفق الأکاديمي الناتجة عن دعم المعلم المدرک والانفتاح على الخبرة والمقبولية عبر الضمير الحي. EKB Journal Management System, 2021; 36(1): 33-84. doi: 10.21608/mathj.2021.148489