أثر استخدام شبکات التفکير البصري في تدريس مقرر التربية الصحية والنسوية على تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الأول الثانوي
الصقري, . (2021). أثر استخدام شبکات التفکير البصري في تدريس مقرر التربية الصحية والنسوية على تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 36(1), 497-526. doi: 10.21608/mathj.2021.148522
جواهر بنت محمد بن عبدالرحمن الصقري. "أثر استخدام شبکات التفکير البصري في تدريس مقرر التربية الصحية والنسوية على تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 36, 1, 2021, 497-526. doi: 10.21608/mathj.2021.148522
الصقري, . (2021). 'أثر استخدام شبکات التفکير البصري في تدريس مقرر التربية الصحية والنسوية على تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 36(1), pp. 497-526. doi: 10.21608/mathj.2021.148522
الصقري, . أثر استخدام شبکات التفکير البصري في تدريس مقرر التربية الصحية والنسوية على تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2021; 36(1): 497-526. doi: 10.21608/mathj.2021.148522