اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط:
هاشم, ., أحمد, . (2019). اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط:. EKB Journal Management System, 2019(18), 55-101. doi: 10.21608/ejsrt.2019.148668
عبد الباسط أحمد هاشم; فاطمة الزهراء صالح أحمد. "اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط:". EKB Journal Management System, 2019, 18, 2019, 55-101. doi: 10.21608/ejsrt.2019.148668
هاشم, ., أحمد, . (2019). 'اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط:', EKB Journal Management System, 2019(18), pp. 55-101. doi: 10.21608/ejsrt.2019.148668
هاشم, ., أحمد, . اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط:. EKB Journal Management System, 2019; 2019(18): 55-101. doi: 10.21608/ejsrt.2019.148668