EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2019, Issue 18, July 2019, Page 1-680  XML

1

آليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية

Page 1-53
نشوة سليمان عقل

2

اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط:

Page 55-101
عبد الباسط أحمد هاشم; فاطمة الزهراء صالح أحمد

3

استخدامات القائم بالاتصال فى الإعلام التربوى لمواقع التواصل الاجتماعى والاشباعات المتحققة

Page 103-167
سـعاد محمـد محمـد المصــرى

4

اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً

Page 169-227
رشا عادل لطفي

5

إستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى

Page 229-287
هويدا الدر

6

فاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018:

Page 289-324
محمد محمد عمارة

7

دوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين

Page 325-389
عمرو محمد محمود عبد الحميد

8

الأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا)

Page 391-440
سالي ماهر نصار

9

اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية

Page 441-537
سارة نصر محمد

10

إستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية

Page 539-623
سارة يونس

11

اتجاهات نظرية حديثة في تشکيل اتجاهات الرأي العام: دراسة في إطار نموذج شيلي شايکن (HSM)

Page 625-645
حسين خليفه حسن خليفه

12

اتجاهات النخبة اليمنية نحو قضايا الإرهاب في اليمن

Page 647-680
يحيى محمد علي العـزب