EKB Journal Management System

1.

آليات التحيز في بناء القصص الإخبارية المتعلقة بالشئون الدولية

Pages 1-53
نشوة سليمان عقل

2.

اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط:

Pages 55-101
عبد الباسط أحمد هاشم; فاطمة الزهراء صالح أحمد

3.

استخدامات القائم بالاتصال فى الإعلام التربوى لمواقع التواصل الاجتماعى والاشباعات المتحققة

Pages 103-167
سـعاد محمـد محمـد المصــرى

4.

اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً

Pages 169-227
رشا عادل لطفي

5.

إستراتيجيات المؤسسات الرسمية السعودية في إدارة الأزمات بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى

Pages 229-287
هويدا الدر

6.

فاعلية استخدام الأغانى الوطنية فى الحشد للانتخابات الرئاسية المصرية 2018:

Pages 289-324
محمد محمد عمارة

7.

دوافع المشاهدة المفرطة للمحتوى الدرامي بمنصات البث الرقمي وتأثيراتها على المستخدمين

Pages 325-389
عمرو محمد محمود عبد الحميد

8.

الأداء الإعلامي للجهات الوزارية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر نموذجًا)

Pages 391-440
سالي ماهر نصار

9.

اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية

Pages 441-537
سارة نصر محمد

10.

إستخدام الصم وضعاف السمع لمواقعهم علي اليوتيوب وعلاقتها باشباع إحتياجاتهم الإجتماعية

Pages 539-623
سارة يونس

11.

اتجاهات نظرية حديثة في تشکيل اتجاهات الرأي العام: دراسة في إطار نموذج شيلي شايکن (HSM)

Pages 625-645
حسين خليفه حسن خليفه

12.

اتجاهات النخبة اليمنية نحو قضايا الإرهاب في اليمن

Pages 647-680
يحيى محمد علي العـزب