اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية
محمد, . (2019). اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية. EKB Journal Management System, 2019(18), 441-537. doi: 10.21608/ejsrt.2019.148685
سارة نصر محمد. "اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية". EKB Journal Management System, 2019, 18, 2019, 441-537. doi: 10.21608/ejsrt.2019.148685
محمد, . (2019). 'اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية', EKB Journal Management System, 2019(18), pp. 441-537. doi: 10.21608/ejsrt.2019.148685
محمد, . اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية. EKB Journal Management System, 2019; 2019(18): 441-537. doi: 10.21608/ejsrt.2019.148685