قياس أثر التدريب في أداء العاملين دراسة ميدانية على القطاع الإداري في کلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الکويت
عبدالغفور مخصيد, . (2019). قياس أثر التدريب في أداء العاملين دراسة ميدانية على القطاع الإداري في کلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 33(1), 1-38.
هيثم عبدالغفور مخصيد. "قياس أثر التدريب في أداء العاملين دراسة ميدانية على القطاع الإداري في کلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الکويت". EKB Journal Management System, 33, 1, 2019, 1-38.
عبدالغفور مخصيد, . (2019). 'قياس أثر التدريب في أداء العاملين دراسة ميدانية على القطاع الإداري في کلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الکويت', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 1-38.
عبدالغفور مخصيد, . قياس أثر التدريب في أداء العاملين دراسة ميدانية على القطاع الإداري في کلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2019; 33(1): 1-38.