توظيف التسويق الحسي کأداة لتحفيز السلوک الشرائي وعلاقته بالولاء للعلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر
البرت, . (2021). توظيف التسويق الحسي کأداة لتحفيز السلوک الشرائي وعلاقته بالولاء للعلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر. EKB Journal Management System, 56(3), 975-1040. doi: 10.21608/jsb.2021.150182
اماني البرت. "توظيف التسويق الحسي کأداة لتحفيز السلوک الشرائي وعلاقته بالولاء للعلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر". EKB Journal Management System, 56, 3, 2021, 975-1040. doi: 10.21608/jsb.2021.150182
البرت, . (2021). 'توظيف التسويق الحسي کأداة لتحفيز السلوک الشرائي وعلاقته بالولاء للعلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر', EKB Journal Management System, 56(3), pp. 975-1040. doi: 10.21608/jsb.2021.150182
البرت, . توظيف التسويق الحسي کأداة لتحفيز السلوک الشرائي وعلاقته بالولاء للعلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر. EKB Journal Management System, 2021; 56(3): 975-1040. doi: 10.21608/jsb.2021.150182