EKB Journal Management System

1.

توظيف التسويق الحسي کأداة لتحفيز السلوک الشرائي وعلاقته بالولاء للعلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر

Pages 975-1040
اماني البرت

2.

محددات المسئولية الجنائية لجرائم الاختراق والاعتراض والانتحال وآليات الضبط والردع في التشريعات العربية في العصر الرقمي: دراسة تحليلية مقارنة

Pages 1041-1080
نرمين نبيل الأزرق

3.

اتصالات إدارة الأزمات وعلاقتها بالثقة التنظيمية للعاملين وسلوکياتهم للمواطنة التنظيمية دراسة على عينة من الشرکات الخاصة العائلية العاملة في مصر

Pages 1081-1148
ريم أحمد عادل طه محمد

4.

اتجاهات النخبة نحو دور المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسکان في إدارة أزمة کورونا: دراسة ميدانية

Pages 1149-1206
مروى السعيد السيد

5.

مخاطر "الفبرکة الرقمية" في الإعلام الجديد جائحة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي "نموذجًا"

Pages 1207-1230
استقلال دليل محمد هاجد العازمي

6.

التعرض للمواقع الإلکترونية الإخبارية وعلاقته بحالة المزاج العام لدى الشباب الجامعي البحريني (دراسة حالة على خطة السلام الأمريکية)

Pages 1231-1276
محمد مصطفى رفعت محرم

7.

اتجاهات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نحو جائحة کورونا (کوفيد -19): تحليل من المستوى الثاني لدراسات مدخل معالجة اللغة الطبيعية

Pages 1277-1318
ريهام سامى

8.

سمات خطاب تعليقات مستخدمي صفحات وزارة التربية والتعليم المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء نظام التعليم عن بُعد

Pages 1319-1360
هبه مصطفى حسن مصطفى

9.

اعتماد طلاب أقسام الإعلام التربوي على صحافة الهاتف المحمول کمصدر للأخبار (دراسة ميدانية)

Pages 1361-1418
إيناس منصور کامل شرف

10.

العنوان: دور صحافة الموبايل في تشکيل اتجاهات الجمهور المصري نحو الأحداث الجارية "دراسة ميدانية"

Pages 1419-1464
راشد صلاح الدين راشد