توظيف إستراتيجيات "کاجان"؛ لتنمية مهارات نقد النص المسموع والمقروء لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
محمد محمود إبراهيم أحمد, . (2021). توظيف إستراتيجيات "کاجان"؛ لتنمية مهارات نقد النص المسموع والمقروء لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 84(84), 845-919. doi: 10.21608/edusohag.2021.150739
صفاء محمد محمود إبراهيم أحمد. "توظيف إستراتيجيات "کاجان"؛ لتنمية مهارات نقد النص المسموع والمقروء لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 84, 84, 2021, 845-919. doi: 10.21608/edusohag.2021.150739
محمد محمود إبراهيم أحمد, . (2021). 'توظيف إستراتيجيات "کاجان"؛ لتنمية مهارات نقد النص المسموع والمقروء لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 84(84), pp. 845-919. doi: 10.21608/edusohag.2021.150739
محمد محمود إبراهيم أحمد, . توظيف إستراتيجيات "کاجان"؛ لتنمية مهارات نقد النص المسموع والمقروء لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2021; 84(84): 845-919. doi: 10.21608/edusohag.2021.150739