استخدام نموذج رباعي المراحل (4Cs Model) في تدريس علم الاجتماع لتنمية الکفايات الاجتماعية والوجدانية لدى طلبة المرحلة الثانوية
جابر قرني سيد, . (2021). استخدام نموذج رباعي المراحل (4Cs Model) في تدريس علم الاجتماع لتنمية الکفايات الاجتماعية والوجدانية لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 84(84), 921-986. doi: 10.21608/edusohag.2021.150741
عمرو جابر قرني سيد. "استخدام نموذج رباعي المراحل (4Cs Model) في تدريس علم الاجتماع لتنمية الکفايات الاجتماعية والوجدانية لدى طلبة المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 84, 84, 2021, 921-986. doi: 10.21608/edusohag.2021.150741
جابر قرني سيد, . (2021). 'استخدام نموذج رباعي المراحل (4Cs Model) في تدريس علم الاجتماع لتنمية الکفايات الاجتماعية والوجدانية لدى طلبة المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 84(84), pp. 921-986. doi: 10.21608/edusohag.2021.150741
جابر قرني سيد, . استخدام نموذج رباعي المراحل (4Cs Model) في تدريس علم الاجتماع لتنمية الکفايات الاجتماعية والوجدانية لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 84(84): 921-986. doi: 10.21608/edusohag.2021.150741