نمطان للتعلم الإلکتروني (الفردي- التشارکي) ببيئة قائمة على تطبيقات جوجل السحابية في ضوء نموذج فراير لتعلم المفاهيم وأثرها على تنمية مستويات تعلم المفاهيم التکنولوجية والدافعية للمعرفة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم
منصور محمد السيد منصور, . (2021). نمطان للتعلم الإلکتروني (الفردي- التشارکي) ببيئة قائمة على تطبيقات جوجل السحابية في ضوء نموذج فراير لتعلم المفاهيم وأثرها على تنمية مستويات تعلم المفاهيم التکنولوجية والدافعية للمعرفة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 31(1), 295-420. doi: 10.21608/tesr.2021.151612
نيفين منصور محمد السيد منصور. "نمطان للتعلم الإلکتروني (الفردي- التشارکي) ببيئة قائمة على تطبيقات جوجل السحابية في ضوء نموذج فراير لتعلم المفاهيم وأثرها على تنمية مستويات تعلم المفاهيم التکنولوجية والدافعية للمعرفة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 31, 1, 2021, 295-420. doi: 10.21608/tesr.2021.151612
منصور محمد السيد منصور, . (2021). 'نمطان للتعلم الإلکتروني (الفردي- التشارکي) ببيئة قائمة على تطبيقات جوجل السحابية في ضوء نموذج فراير لتعلم المفاهيم وأثرها على تنمية مستويات تعلم المفاهيم التکنولوجية والدافعية للمعرفة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 31(1), pp. 295-420. doi: 10.21608/tesr.2021.151612
منصور محمد السيد منصور, . نمطان للتعلم الإلکتروني (الفردي- التشارکي) ببيئة قائمة على تطبيقات جوجل السحابية في ضوء نموذج فراير لتعلم المفاهيم وأثرها على تنمية مستويات تعلم المفاهيم التکنولوجية والدافعية للمعرفة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 31(1): 295-420. doi: 10.21608/tesr.2021.151612