iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 1, January 2021
1
التفاعل بين نمط تقديم المحتوى التعليمي (الانفوجرافيک/ الخرائط الذهنية) والأسلوب المعرفي (المعتمد/ المستقل) وأثره في تنمية مهارات الاتصال التعليمي لدى طلاب معلم الحاسب الآلي بکليات التربية النوعية The interaction between the style of presenting educational content (infographic / mind maps) and the cognitive style (approved / independen
Page
3-63
نجلاء سعيد محمد أحمد
View Article
|
PDF
721.15 K
|
View on SCiNiTO
2
مستويات اتاحة مصادر التعلم (البسيطة / المکثفة) المصاحبة للاختبار الالکتروني مفتوح الکتاب واثرها علي التحصيل والدافع المعرفي وفاعلية الذات الاکاديمية لدى طلاب کلية التربية Levels of access to learning resources (simple / intensive) associated with the open-book online test and their impact on achievement, cognitive motivation and academic self-efficacy a
Page
65-135
على عبد الرحمن محمد خليفة; منير بسيونى حسن العوضى
View Article
|
PDF
862.68 K
|
View on SCiNiTO
3
أنماط إدارة المناقشات الإلکترونية القائمة على استراتيجية توليد الأسئلة في بيئة الحوسبة السحابية وأثرها في مهارات الفهم العميق وقوة السيطرة المعرفية لطالبات تکنولوجيا التعليم وآرائهن نحو إدارة المناقشات Electronic Discussions Management Patterns based on Questions Generation Strategy in Cloud Computing Environment, their Eff
Page
137-293
أنهار على الإمام ربيع
View Article
|
PDF
2.02 MB
|
View on SCiNiTO
4
نمطان للتعلم الإلکتروني (الفردي- التشارکي) ببيئة قائمة على تطبيقات جوجل السحابية في ضوء نموذج فراير لتعلم المفاهيم وأثرها على تنمية مستويات تعلم المفاهيم التکنولوجية والدافعية للمعرفة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم
Page
295-420
نيفين منصور محمد السيد منصور
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO