برنامج أنشطة فلسفية قائم على محفزات الألعاب Gamification لتنمية قيم المواطنة الرقمية والمهارات الحياتية ذات الصلة بها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
أبو نعمة, . (2020). برنامج أنشطة فلسفية قائم على محفزات الألعاب Gamification لتنمية قيم المواطنة الرقمية والمهارات الحياتية ذات الصلة بها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 30(1), 143-217. doi: 10.21608/jealex.2020.151801
هناء حلمى عبد الحميد عيد أبو نعمة أبو نعمة. "برنامج أنشطة فلسفية قائم على محفزات الألعاب Gamification لتنمية قيم المواطنة الرقمية والمهارات الحياتية ذات الصلة بها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 30, 1, 2020, 143-217. doi: 10.21608/jealex.2020.151801
أبو نعمة, . (2020). 'برنامج أنشطة فلسفية قائم على محفزات الألعاب Gamification لتنمية قيم المواطنة الرقمية والمهارات الحياتية ذات الصلة بها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 30(1), pp. 143-217. doi: 10.21608/jealex.2020.151801
أبو نعمة, . برنامج أنشطة فلسفية قائم على محفزات الألعاب Gamification لتنمية قيم المواطنة الرقمية والمهارات الحياتية ذات الصلة بها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 30(1): 143-217. doi: 10.21608/jealex.2020.151801