التفاعل بين کثافة عناصر محفزات الالعاب الرقمية وأسلوب التعلم (السطحي / العميق ) وأثره علي تنمية التحصيل والدافعية نحو التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم..
عبد الرحمن محمد خليفة, ., محمود حميد, . (2021). التفاعل بين کثافة عناصر محفزات الالعاب الرقمية وأسلوب التعلم (السطحي / العميق ) وأثره علي تنمية التحصيل والدافعية نحو التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم... EKB Journal Management System, 31(2), 203-293. doi: 10.21608/tesr.2021.151954
علي عبد الرحمن محمد خليفة; حميد محمود حميد. "التفاعل بين کثافة عناصر محفزات الالعاب الرقمية وأسلوب التعلم (السطحي / العميق ) وأثره علي تنمية التحصيل والدافعية نحو التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم..". EKB Journal Management System, 31, 2, 2021, 203-293. doi: 10.21608/tesr.2021.151954
عبد الرحمن محمد خليفة, ., محمود حميد, . (2021). 'التفاعل بين کثافة عناصر محفزات الالعاب الرقمية وأسلوب التعلم (السطحي / العميق ) وأثره علي تنمية التحصيل والدافعية نحو التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم..', EKB Journal Management System, 31(2), pp. 203-293. doi: 10.21608/tesr.2021.151954
عبد الرحمن محمد خليفة, ., محمود حميد, . التفاعل بين کثافة عناصر محفزات الالعاب الرقمية وأسلوب التعلم (السطحي / العميق ) وأثره علي تنمية التحصيل والدافعية نحو التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم... EKB Journal Management System, 2021; 31(2): 203-293. doi: 10.21608/tesr.2021.151954