iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 2, February 2021
1
التفاعل بين نمط عرض الاختبارات الإلکترونية (کلي/تتابعي) ومستوى قلق الاختبار وأثره في تنمية الاحتفاظ بالتعلم ودافعية الإنجاز وخفض الضغوط النفسية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. the Interaction between The pattern of Displaying Electronic Tests (Holistic / Sequential) And The Level of Test Anxiety And Its Effect on Developing Learning Retention and achieveme
Page
3-90
محمد حمدى أحمد السيد; امل حسان السيد
View Article
|
PDF
981.89 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج ذکاء اصطناعي قائم على روبوتات الدردشة وأسلوب التعلم ببيئة تدريب إلکتروني وأثره على تنمية مهارات استخدام نظم إدارة التعلم الإلکتروني لدى معلمي الحلقة الإعدادية. An Artificial Intelligent Program based on Chatbot and Learning Style in E-Training Environment and its Impact on developing E-Learning Management System usage skills among Preparatory Stage
Page
91-201
محمد السيد النجار; عمرو محمود حبيب
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين کثافة عناصر محفزات الالعاب الرقمية وأسلوب التعلم (السطحي / العميق ) وأثره علي تنمية التحصيل والدافعية نحو التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم..
Page
203-293
علي عبد الرحمن محمد خليفة; حميد محمود حميد
View Article
|
PDF
1013.31 K
|
View on SCiNiTO
4
تصميم بيئة تدريب الکتروني مصغر قائمة على استخدام الإنفوجرافيک المتحرک وفاعليتها في التحصيل المعرفي وبقاء أثر تعلم قضايا التنمية المستدامة ومکافحة الفساد والاتجاه نحوها لدى أعضاء هيئة التدريس
Page
295-396
حنان محمد کمال محمد مرسي
View Article
|
PDF
2.94 MB
|
View on SCiNiTO
5
تطوير نظام قائم على تحليلات التعلم لتقييم العمل الجماعي في بيئة تعلم الكتروني وأثره على إنجاز المشروعات التعليمية والاتجاه لدى طالبات تكنولوجيا التعليم والمعلومات ...
Page
395-534
عبير حسن فريد مرسي
View Article
|
PDF
4.21 MB
|
View on SCiNiTO