التفاعل بين مصدر إتاحة التغذية الراجعة الإلکترونية بين الأقران (معلومين/مجهولين) الهوية داخل بيئة تدريب إلکترونية والقدرة على (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثرها في تنمية استخدام المنصات الرقمية التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا والرضا عنها
السيد, . (2020). التفاعل بين مصدر إتاحة التغذية الراجعة الإلکترونية بين الأقران (معلومين/مجهولين) الهوية داخل بيئة تدريب إلکترونية والقدرة على (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثرها في تنمية استخدام المنصات الرقمية التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا والرضا عنها. EKB Journal Management System, 44(4), 303-490. doi: 10.21608/jfees.2020.152389
محمد حمدي أحمد السيد السيد. "التفاعل بين مصدر إتاحة التغذية الراجعة الإلکترونية بين الأقران (معلومين/مجهولين) الهوية داخل بيئة تدريب إلکترونية والقدرة على (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثرها في تنمية استخدام المنصات الرقمية التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا والرضا عنها". EKB Journal Management System, 44, 4, 2020, 303-490. doi: 10.21608/jfees.2020.152389
السيد, . (2020). 'التفاعل بين مصدر إتاحة التغذية الراجعة الإلکترونية بين الأقران (معلومين/مجهولين) الهوية داخل بيئة تدريب إلکترونية والقدرة على (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثرها في تنمية استخدام المنصات الرقمية التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا والرضا عنها', EKB Journal Management System, 44(4), pp. 303-490. doi: 10.21608/jfees.2020.152389
السيد, . التفاعل بين مصدر إتاحة التغذية الراجعة الإلکترونية بين الأقران (معلومين/مجهولين) الهوية داخل بيئة تدريب إلکترونية والقدرة على (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثرها في تنمية استخدام المنصات الرقمية التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا والرضا عنها. EKB Journal Management System, 2020; 44(4): 303-490. doi: 10.21608/jfees.2020.152389