أثر الإخفاق المنتج في بيئة الاستقصاء الرقمي على تنمية الفهم العميق والتحصيل في الکيمياء العضوية وتوجه الهدف لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية.
عزالدين, . (2021). أثر الإخفاق المنتج في بيئة الاستقصاء الرقمي على تنمية الفهم العميق والتحصيل في الکيمياء العضوية وتوجه الهدف لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية.. EKB Journal Management System, 22(1), 290-329. doi: 10.21608/jsre.2021.53278.1229
سحر محمد يوسف عزالدين. "أثر الإخفاق المنتج في بيئة الاستقصاء الرقمي على تنمية الفهم العميق والتحصيل في الکيمياء العضوية وتوجه الهدف لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية.". EKB Journal Management System, 22, 1, 2021, 290-329. doi: 10.21608/jsre.2021.53278.1229
عزالدين, . (2021). 'أثر الإخفاق المنتج في بيئة الاستقصاء الرقمي على تنمية الفهم العميق والتحصيل في الکيمياء العضوية وتوجه الهدف لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية.', EKB Journal Management System, 22(1), pp. 290-329. doi: 10.21608/jsre.2021.53278.1229
عزالدين, . أثر الإخفاق المنتج في بيئة الاستقصاء الرقمي على تنمية الفهم العميق والتحصيل في الکيمياء العضوية وتوجه الهدف لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية.. EKB Journal Management System, 2021; 22(1): 290-329. doi: 10.21608/jsre.2021.53278.1229