iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 1, January 2021
1
فاعلية البيئات التمکينية لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي فى ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة
Page
1-55
ايمان سامى عبدالنبى
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
2
واقع نشر ثقافة ريادة الأعمال بجامعة السويس ومقترحات تفعيلها من وجهة نظر الطلبة: دراسة ميدانية
Page
56-115
باسنت فتحى محمود
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
3
التربية والبناء الحضاري للشخصية المصرية فى ضوء التحديات المعاصرة - رؤية تربوية
Page
116-150
صفاء مدکور
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
4
العوامل الخمسة الکبرى للشخصية کمنبئات بالضجر الأکاديمى والتعب العقلى لدى طالبات الجامعة.
Page
151-195
نشوة عبد المنعم عبدالله
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
5
البنية العاملية لمقياس اجترار الغضب وعلاقته ببعض المتغيرات النفسية لدى طلبة الدراسات العليا
Page
196-220
رحاب طاحون
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
6
نموذج بنائي للعلاقات بين تنظيم الانفعالات بين الشخصية (الميول والکفاءة) والاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال (التوافقية، واللا توافقية) والازدهار النفسي لدى الطلاب الموهوبين والفائقين دراسيًا
Page
221-269
محمدمسعد مطاوع
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استخدام نموذج ويتلي في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
270-289
أکرم سعدي وادي
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر الإخفاق المنتج في بيئة الاستقصاء الرقمي على تنمية الفهم العميق والتحصيل في الکيمياء العضوية وتوجه الهدف لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية.
Page
290-329
سحر محمد يوسف عزالدين
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
9
مدى توافر الکفايات الادائية اللازمة لتطبيق الاستراتيجيات التدريسية الحديثة في ضوء مستوى معوقات التطبيق من وجهة نظر معلمات الاقتصاد المنزلي لدى تلاميذ المرحلة الثانوية في دولة الکويت.
Page
330-363
نادية صحن حمدان الميع العازمي
View Article
|
PDF
811.23 K
|
View on SCiNiTO
10
برنامج قائم على نموذج تربية الأمل؛ لتنمية مهارات تحليل الخطاب الأدبي، والفعل الأخلاقي؛ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
364-442
رحاب شوقى; رانيا محمد مصطفى کامل عمر
View Article
|
PDF
2.18 MB
|
View on SCiNiTO
11
وحدة إثرائية بَيْنِيَّة علوماتية تاريخية؛ لتنمية الهُويَّتين: التاريخية، والعلمية، والمعرفة البَيْنِية؛ لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
443-542
هبة صابر شاکر علام; شيماء سعيد سعيد الحديدي
View Article
|
PDF
2.59 MB
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية الفهم العاطفي والفلسفي للمدخل التخيلي في تنمية المهارات البراجماتية واستخدام الوظائف اللغوية لدي طلاب الصف الثالث الإعدادى
Page
543-580
منال السيد
View Article
|
PDF
828.27 K
|
View on SCiNiTO
13
An Iquiry -Based Learning Program for Developing Reflective Writing Skills and Reducing Writing Apprehension among EFL Post Graduates
Page
581-622
مني عثمان
View Article
|
PDF
960.3 K
|
View on SCiNiTO