فاعلية الفهم العاطفي والفلسفي للمدخل التخيلي في تنمية المهارات البراجماتية واستخدام الوظائف اللغوية لدي طلاب الصف الثالث الإعدادى
السيد, . (2021). فاعلية الفهم العاطفي والفلسفي للمدخل التخيلي في تنمية المهارات البراجماتية واستخدام الوظائف اللغوية لدي طلاب الصف الثالث الإعدادى. EKB Journal Management System, 22(1), 543-580. doi: 10.21608/jsre.2021.49969.1217
منال السيد. "فاعلية الفهم العاطفي والفلسفي للمدخل التخيلي في تنمية المهارات البراجماتية واستخدام الوظائف اللغوية لدي طلاب الصف الثالث الإعدادى". EKB Journal Management System, 22, 1, 2021, 543-580. doi: 10.21608/jsre.2021.49969.1217
السيد, . (2021). 'فاعلية الفهم العاطفي والفلسفي للمدخل التخيلي في تنمية المهارات البراجماتية واستخدام الوظائف اللغوية لدي طلاب الصف الثالث الإعدادى', EKB Journal Management System, 22(1), pp. 543-580. doi: 10.21608/jsre.2021.49969.1217
السيد, . فاعلية الفهم العاطفي والفلسفي للمدخل التخيلي في تنمية المهارات البراجماتية واستخدام الوظائف اللغوية لدي طلاب الصف الثالث الإعدادى. EKB Journal Management System, 2021; 22(1): 543-580. doi: 10.21608/jsre.2021.49969.1217