البلاغة البصرية لإعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها الإلکترونية: دراسة تحليلية
قناوي أحمد عبد العزيز, . (2021). البلاغة البصرية لإعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها الإلکترونية: دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 56(4), 1755-1794. doi: 10.21608/jsb.2021.154564
عبده قناوي أحمد عبد العزيز. "البلاغة البصرية لإعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها الإلکترونية: دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 56, 4, 2021, 1755-1794. doi: 10.21608/jsb.2021.154564
قناوي أحمد عبد العزيز, . (2021). 'البلاغة البصرية لإعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها الإلکترونية: دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 56(4), pp. 1755-1794. doi: 10.21608/jsb.2021.154564
قناوي أحمد عبد العزيز, . البلاغة البصرية لإعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها الإلکترونية: دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2021; 56(4): 1755-1794. doi: 10.21608/jsb.2021.154564