EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 56, Issue 4 - Serial Number 56, January 2021, Page 1467-1989  XML

1

الاتجا‌‌‌‌هات الحديثة في توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في الاتصالات التسويقية المتکاملة دراسة تحليلية

Page 1473-1524
سلوى سليمان الجندي

2

التأثيرات النفسية والسلوکية لمحتوى الإعلام المرئي المقدم عن کورونا وعلاقته بمصداقية المصدر

Page 1525-1572
جيهان سيد أحمد يحيى

3

إدراک المصريين لتأثرية الآخرين بالشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيق على جائحة کورونا: دراسة ميدانية

Page 1573-1630
محمد فؤاد محمد الدهراوي

4

استخدام النخبة الأکاديمية لموقع انستجرام والتماسها الأخبار منه

Page 1631-1678
دعاء حاتم محمد آدم

5

"أنماط تعرض الشباب بدولة الإمارات للشاشات المتعددة وتأثيرها على حضورهم الاجتماعي" دراسة في إطار ظاهرة التليفزيون الاجتماعي

Page 1679-1754
عمرو محمد محمود عبد الحميد

6

البلاغة البصرية لإعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها الإلکترونية: دراسة تحليلية

Page 1755-1794
عبده قناوي أحمد عبد العزيز

7

العلاقة بين مشاهدة الشباب الجامعي المصري للأفلام التوعوية الصحية باليوتيوب ومستوى الوعي الصحي لديهم

Page 1795-1830
السيد لطفي حسن زايد

8

دور الذکاء الاصطناعي في مجال الصحافة أثناء الأزمات والکوارث "دراسة استشرافية"

Page 1831-1878
هند يحيى عبد المهدي عبد المعطي

9

أثر تطبيق اللامرکزية في تحسين أداء العاملين بالمؤسسات الصحفية المصرية (دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات القومية والحزبية والخاصة)

Page 1879-1928
عادل صادق محمد رزق; فيروز عبد الحميد جابر

10

توظيف صحافة البيانات في التغطيات الصحفية الاستقصائية بالمواقع الإلکترونية المصرية وعلاقتها بتطور تقنيات الاتصال وتکنولوجيا المعلومات (دراسة على القائم بالاتصال)

Page 1929-1986
وفاء جمال درويش عبد الغفار