فاعلية برنامج تدريبى قائم على استخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الذکاء الوجدانى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية
رفاعي, . (2018). فاعلية برنامج تدريبى قائم على استخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الذکاء الوجدانى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 6(16), 189-222. doi: 10.21608/foej.2018.155117
مرفت عبد الله لافي رفاعي. "فاعلية برنامج تدريبى قائم على استخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الذکاء الوجدانى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 6, 16, 2018, 189-222. doi: 10.21608/foej.2018.155117
رفاعي, . (2018). 'فاعلية برنامج تدريبى قائم على استخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الذکاء الوجدانى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 6(16), pp. 189-222. doi: 10.21608/foej.2018.155117
رفاعي, . فاعلية برنامج تدريبى قائم على استخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الذکاء الوجدانى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 6(16): 189-222. doi: 10.21608/foej.2018.155117