1 | بنوک الأسئلة والتصحيح الإلکتروني: التطوير الحقيقي لمنظومة تقويم تحصيل المتعلمين "المتطلبات والإجراءات التنفيذية" | |
Page 13-46 | ||
محمد محمد فتح الله | ||
2 | أثر استخدام استراتيجية حوض السمک في تنمية مهارات التسامح الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Page 49-96 | ||
أمل سعيد عابد محمد | ||
3 | The Effectiveness of Using the SCAMPER Model in Enhancing EFL Learners' Essay Writing Skills and their Attitudes towards it | |
Page 97-134 | ||
Mahdi M. A Ibrahim | ||
4 | الفروق في جودة الحياة لدى الطلاب من ذوي الإعاقات الحسية في ضوء بعض المتغيرات | |
Page 135-185 | ||
دينا محمد أحمد محمد | ||
5 | فاعلية برنامج تدريبى قائم على استخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الذکاء الوجدانى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية | |
Page 189-222 | ||
مرفت عبد الله لافي رفاعي | ||
6 | "تصور مقترح لاستخدام تکنولوجيا المعلومات في فعالية إدارة المدارس الابتدائية بشمال سيناء " | |
Page 223-257 | ||
خالد بکري ضرار إبراهيم | ||
7 | فاعلية برنامج قائم على الدعامات التعليمية في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى التلاميذ الضعاف لغويًا بالمرحلة الابتدائية | |
Page 259-292 | ||
أمل إسماعيل محمد علي | ||