فاعلية برنامج قائم على الدعامات التعليمية في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى التلاميذ الضعاف لغويًا بالمرحلة الابتدائية
علي, . (2018). فاعلية برنامج قائم على الدعامات التعليمية في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى التلاميذ الضعاف لغويًا بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 6(16), 259-292. doi: 10.21608/foej.2018.155119
أمل إسماعيل محمد علي. "فاعلية برنامج قائم على الدعامات التعليمية في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى التلاميذ الضعاف لغويًا بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 6, 16, 2018, 259-292. doi: 10.21608/foej.2018.155119
علي, . (2018). 'فاعلية برنامج قائم على الدعامات التعليمية في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى التلاميذ الضعاف لغويًا بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 6(16), pp. 259-292. doi: 10.21608/foej.2018.155119
علي, . فاعلية برنامج قائم على الدعامات التعليمية في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى التلاميذ الضعاف لغويًا بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 6(16): 259-292. doi: 10.21608/foej.2018.155119