إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي:
سلامة, . (2020). إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي:. EKB Journal Management System, 2020(19), 605-648. doi: 10.21608/sjocs.2020.155417
مى وليد سلامة. "إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي:". EKB Journal Management System, 2020, 19, 2020, 605-648. doi: 10.21608/sjocs.2020.155417
سلامة, . (2020). 'إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي:', EKB Journal Management System, 2020(19), pp. 605-648. doi: 10.21608/sjocs.2020.155417
سلامة, . إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي:. EKB Journal Management System, 2020; 2020(19): 605-648. doi: 10.21608/sjocs.2020.155417