EKB Journal Management System

1.

محرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017

Pages 1-107
عبير فتحي محمد إبراهيم الشربيني

2.

قياس وتقويم برامج إدارة العلاقات العامة في حاضنات ومسرعات الأعمال في الجامعات السعودية

Pages 109-154
بندر عويض الجعيد; أحمد العسر خبراني

3.

دور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي

Pages 155-195
سلمان فيحان فيصل بن لبده

4.

اعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030

Pages 197-270
محمد إبراهيم أحمد حسن الحفناوى

5.

استخدام الجمهور المصري لتطبيق WhatsApp وعلاقته بالتفاعل الاجتماعي

Pages 271-324
إيمان عادل عبد المُنعم

6.

دور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية

Pages 325-370
إسلام سعد عبدالله

7.

دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى:

Pages 371-428
ريهام أحمد محمد زکى

8.

الآداء الإتصالى للأندية الرياضية المصرية عبر مواقعها الإلکترونية الرسمية خلال فترات الإنتخابات (2017)

Pages 429-504
عمرو راضى الدسوقى

9.

أبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة:

Pages 505-540
لبنى مسعود عبد العظيم

10.

إدارة سمعة الوجهات السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

Pages 541-567
يسرا حسني عبد الخالق

11.

دراسة مقارنة بين مستخدمى اليوتيوب ومستخدمى منصات الفيديو الرقمية في تداول المحتوى الترفيهي والمعلوماتي

Pages 569-604
محمد حاتم أبو الجدايل

12.

إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي:

Pages 605-648
مى وليد سلامة