EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2020, Issue 19, January 2020, Page 1-648  XML

1

محرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017

Page 1-107
عبير فتحي محمد إبراهيم الشربيني

2

قياس وتقويم برامج إدارة العلاقات العامة في حاضنات ومسرعات الأعمال في الجامعات السعودية

Page 109-154
بندر عويض الجعيد; أحمد العسر خبراني

3

دور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي

Page 155-195
سلمان فيحان فيصل بن لبده

4

اعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030

Page 197-270
محمد إبراهيم أحمد حسن الحفناوى

5

استخدام الجمهور المصري لتطبيق WhatsApp وعلاقته بالتفاعل الاجتماعي

Page 271-324
إيمان عادل عبد المُنعم

6

دور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية

Page 325-370
إسلام سعد عبدالله

7

دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى:

Page 371-428
ريهام أحمد محمد زکى

8

الآداء الإتصالى للأندية الرياضية المصرية عبر مواقعها الإلکترونية الرسمية خلال فترات الإنتخابات (2017)

Page 429-504
عمرو راضى الدسوقى

9

أبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة:

Page 505-540
لبنى مسعود عبد العظيم

10

إدارة سمعة الوجهات السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

Page 541-567
يسرا حسني عبد الخالق

11

دراسة مقارنة بين مستخدمى اليوتيوب ومستخدمى منصات الفيديو الرقمية في تداول المحتوى الترفيهي والمعلوماتي

Page 569-604
محمد حاتم أبو الجدايل

12

إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي:

Page 605-648
مى وليد سلامة