iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2020, Issue 19, January 2020, Page 1-648
1
محرکات الاتصال الإقناعي في الخطاب الرئاسي المصري الموجه لوسائل الإعلام الدولية "بالتطبيق على خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي" خلال الأعوام من 2014-2017
Page
1-107
عبير فتحي محمد إبراهيم الشربيني
View Article
|
PDF
2.07 MB
|
View on SCiNiTO
2
قياس وتقويم برامج إدارة العلاقات العامة في حاضنات ومسرعات الأعمال في الجامعات السعودية
Page
109-154
بندر عويض الجعيد; أحمد العسر خبراني
View Article
|
PDF
1.64 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور إعلانات حملات التوعية الصحية في وسائل الإعلام الجديدة في تعزيز مشارکة المجتمع السعودي
Page
155-195
سلمان فيحان فيصل بن لبده
View Article
|
PDF
1.76 MB
|
View on SCiNiTO
4
اعتماد الجمهور المصرى على البوابات الإخبارية کمصدر للمعلومات حول قضايا التنمية المستدامة2030
Page
197-270
محمد إبراهيم أحمد حسن الحفناوى
View Article
|
PDF
2.2 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدام الجمهور المصري لتطبيق WhatsApp وعلاقته بالتفاعل الاجتماعي
Page
271-324
إيمان عادل عبد المُنعم
View Article
|
PDF
2.03 MB
|
View on SCiNiTO
6
دور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في تشکيل معارف واتجاهات وسلوکيات الجمهور حول مواجهة مخاطر التغيرات المناخية
Page
325-370
إسلام سعد عبدالله
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى:
Page
371-428
ريهام أحمد محمد زکى
View Article
|
PDF
2.01 MB
|
View on SCiNiTO
8
الآداء الإتصالى للأندية الرياضية المصرية عبر مواقعها الإلکترونية الرسمية خلال فترات الإنتخابات (2017)
Page
429-504
عمرو راضى الدسوقى
View Article
|
PDF
2.55 MB
|
View on SCiNiTO
9
أبعاد سلوک المواطنة التنظيمية والمسئولية الاجتماعية لدى الجامعات الخاصة:
Page
505-540
لبنى مسعود عبد العظيم
View Article
|
PDF
833.56 K
|
View on SCiNiTO
10
إدارة سمعة الوجهات السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
Page
541-567
يسرا حسني عبد الخالق
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
11
دراسة مقارنة بين مستخدمى اليوتيوب ومستخدمى منصات الفيديو الرقمية في تداول المحتوى الترفيهي والمعلوماتي
Page
569-604
محمد حاتم أبو الجدايل
View Article
|
PDF
1.68 MB
|
View on SCiNiTO
12
إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي:
Page
605-648
مى وليد سلامة
View Article
|
PDF
1.76 MB
|
View on SCiNiTO