دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى:
زکى, . (2020). دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى:. EKB Journal Management System, 2020(19), 371-428. doi: 10.21608/sjocs.2020.155423
ريهام أحمد محمد زکى. "دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى:". EKB Journal Management System, 2020, 19, 2020, 371-428. doi: 10.21608/sjocs.2020.155423
زکى, . (2020). 'دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى:', EKB Journal Management System, 2020(19), pp. 371-428. doi: 10.21608/sjocs.2020.155423
زکى, . دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى:. EKB Journal Management System, 2020; 2020(19): 371-428. doi: 10.21608/sjocs.2020.155423