تأثير أنشطة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الکلمة المنطوقة إلکترونياً: الدور الوسيط للوعى بالعلامه والصورة الذهنية للعلامة
اسکندر سرجيوس, . (2021). تأثير أنشطة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الکلمة المنطوقة إلکترونياً: الدور الوسيط للوعى بالعلامه والصورة الذهنية للعلامة. EKB Journal Management System, 51(2), 357-410. doi: 10.21608/jsec.2021.155934
انطوان اسکندر سرجيوس. "تأثير أنشطة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الکلمة المنطوقة إلکترونياً: الدور الوسيط للوعى بالعلامه والصورة الذهنية للعلامة". EKB Journal Management System, 51, 2, 2021, 357-410. doi: 10.21608/jsec.2021.155934
اسکندر سرجيوس, . (2021). 'تأثير أنشطة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الکلمة المنطوقة إلکترونياً: الدور الوسيط للوعى بالعلامه والصورة الذهنية للعلامة', EKB Journal Management System, 51(2), pp. 357-410. doi: 10.21608/jsec.2021.155934
اسکندر سرجيوس, . تأثير أنشطة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الکلمة المنطوقة إلکترونياً: الدور الوسيط للوعى بالعلامه والصورة الذهنية للعلامة. EKB Journal Management System, 2021; 51(2): 357-410. doi: 10.21608/jsec.2021.155934