التأثيرات النفسية والاجتماعية لوسائل الإعلام التقليدية والرقمية على الجمهور المصري:
جاد, . (2020). التأثيرات النفسية والاجتماعية لوسائل الإعلام التقليدية والرقمية على الجمهور المصري:. EKB Journal Management System, 2020(20), 67-155. doi: 10.21608/ejsrt.2020.156208
سالى جاد. "التأثيرات النفسية والاجتماعية لوسائل الإعلام التقليدية والرقمية على الجمهور المصري:". EKB Journal Management System, 2020, 20, 2020, 67-155. doi: 10.21608/ejsrt.2020.156208
جاد, . (2020). 'التأثيرات النفسية والاجتماعية لوسائل الإعلام التقليدية والرقمية على الجمهور المصري:', EKB Journal Management System, 2020(20), pp. 67-155. doi: 10.21608/ejsrt.2020.156208
جاد, . التأثيرات النفسية والاجتماعية لوسائل الإعلام التقليدية والرقمية على الجمهور المصري:. EKB Journal Management System, 2020; 2020(20): 67-155. doi: 10.21608/ejsrt.2020.156208