EKB Journal Management System

1.

أخلاقيات استخدام مواقع التواصل الاجتماعى بين الشباب الجامعى فى مصر بالتطبيق على موقع الفيس بوک

Pages 1-66
دينا فاروق أبو زيد

2.

التأثيرات النفسية والاجتماعية لوسائل الإعلام التقليدية والرقمية على الجمهور المصري:

Pages 67-155
سالى جاد

3.

استراتيجيات تعامل القائم بالاتصال بالقنوات الفضائية الحکومية والخاصة فى التصدى للشائعات

Pages 157-230
غادة أحمد عبدالرحمن

4.

اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً

Pages 231-280
رشا عادل لطفي

5.

دور شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة أزمة جائحة کورونا "کوفيد ١٩" وتأثيرها على الجمهور المصرى المتابع لها

Pages 281-367
داليا إبراهيم المتبولي

6.

أثر تبني مدخل التخطيط الاستراتيجي على الوضع التنافسي للمؤسسات الإعلامية المصرية :

Pages 369-408
عبير محمد حمدي

7.

أنماط مشاهدة الشباب المصري للمحتوى الدرامي المعروض على المنصات الإلکترونية المتخصصة

Pages 409-468
رهام صلاح الدين

8.

صورة العرب والمجتمع الإسرائيلي کما تقدمها الأفلام التسجيلية الإسرائيلية:

Pages 469-525
سارة فوزي أحمد مصطفى

9.

تعرض الشباب للقنوات الفضائية اليمنية وعلاقته بمستوى المعرفة حول الصراع في اليمن

Pages 527-558
عـارف عبده محمد الأتام