EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2020, Issue 20, 2020, Page 1-558  XML

1

أخلاقيات استخدام مواقع التواصل الاجتماعى بين الشباب الجامعى فى مصر بالتطبيق على موقع الفيس بوک

Page 1-66
دينا فاروق أبو زيد

2

التأثيرات النفسية والاجتماعية لوسائل الإعلام التقليدية والرقمية على الجمهور المصري:

Page 67-155
سالى جاد

3

استراتيجيات تعامل القائم بالاتصال بالقنوات الفضائية الحکومية والخاصة فى التصدى للشائعات

Page 157-230
غادة أحمد عبدالرحمن

4

اتجاهات الصفوة الأکاديمية نحو البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية ودورها في الاستقطاب السياسي للمستبعدين اجتماعياً

Page 231-280
رشا عادل لطفي

5

دور شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة أزمة جائحة کورونا "کوفيد ١٩" وتأثيرها على الجمهور المصرى المتابع لها

Page 281-367
داليا إبراهيم المتبولي

6

أثر تبني مدخل التخطيط الاستراتيجي على الوضع التنافسي للمؤسسات الإعلامية المصرية :

Page 369-408
عبير محمد حمدي

7

أنماط مشاهدة الشباب المصري للمحتوى الدرامي المعروض على المنصات الإلکترونية المتخصصة

Page 409-468
رهام صلاح الدين

8

صورة العرب والمجتمع الإسرائيلي کما تقدمها الأفلام التسجيلية الإسرائيلية:

Page 469-525
سارة فوزي أحمد مصطفى

9

تعرض الشباب للقنوات الفضائية اليمنية وعلاقته بمستوى المعرفة حول الصراع في اليمن

Page 527-558
عـارف عبده محمد الأتام