تقويم مهارات التحدث التفاعلي باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة ‏الثانوية في ضوء الإطار المرجعي الأوروبي المشترک للغات: دراسة ‏تشخيصية علاجية
وهدان, . (2021). تقويم مهارات التحدث التفاعلي باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة ‏الثانوية في ضوء الإطار المرجعي الأوروبي المشترک للغات: دراسة ‏تشخيصية علاجية. EKB Journal Management System, 1(2), 95-125. doi: 10.21608/buhuth.2021.51855.1009
إيمان جلال أحمد أحمد وهدان. "تقويم مهارات التحدث التفاعلي باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة ‏الثانوية في ضوء الإطار المرجعي الأوروبي المشترک للغات: دراسة ‏تشخيصية علاجية". EKB Journal Management System, 1, 2, 2021, 95-125. doi: 10.21608/buhuth.2021.51855.1009
وهدان, . (2021). 'تقويم مهارات التحدث التفاعلي باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة ‏الثانوية في ضوء الإطار المرجعي الأوروبي المشترک للغات: دراسة ‏تشخيصية علاجية', EKB Journal Management System, 1(2), pp. 95-125. doi: 10.21608/buhuth.2021.51855.1009
وهدان, . تقويم مهارات التحدث التفاعلي باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة ‏الثانوية في ضوء الإطار المرجعي الأوروبي المشترک للغات: دراسة ‏تشخيصية علاجية. EKB Journal Management System, 2021; 1(2): 95-125. doi: 10.21608/buhuth.2021.51855.1009