iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 1, Issue 2, February 2021 (الجزء الثاني (العلوم التربوية))
1
فهرس العدد الثاني الجزء الثاني ( العلوم التربوية)
View Article
|
PDF
753.46 K
|
View on SCiNiTO
2
تطوير مدارس التربية الخاصة في مصر علي ضوء خبرة فنلندا
Page
1-29
وفاء عبد القادر عطا الکريم عبد القادر
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
3
تنمية الابتکار بالجامعات المصرية على ضوء خبرة جامعة سنغافورة الوطنية
Page
30-70
شيماء حمدى زين غباشى
View Article
|
PDF
908.11 K
|
View on SCiNiTO
4
تفعيل التشارک المعرفي بين أعضاء هيئة التدريس لتحقيق الميزة التنافسية بالجامعات المصرية
Page
71-94
ايناس عبدالله احمد عبدالعال; سوزان محمد المهدي; هالة امين مغاوري
View Article
|
PDF
693.02 K
|
View on SCiNiTO
5
تقويم مهارات التحدث التفاعلي باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية في ضوء الإطار المرجعي الأوروبي المشترک للغات: دراسة تشخيصية علاجية
Page
95-125
إيمان جلال أحمد أحمد وهدان
View Article
|
PDF
924.79 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج اثرائى باستخدام المحطات العلمية فى تنمية مهارات الاستقصاء العلمى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
126-152
مروة ماضى احمد ابراهيم; امنية السيد الجندى; سماح فاروق المرسى الاشقر; رشا احمد الطحان
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات ما وراء المعرفة لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم لتحسين بعض عادات العقل
Page
153-191
عمرو يونس; سناء سليمان
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
8
المبادرة بالانتباه المشترک وعلاقتها باللغة التعبيرية لدي الأطفال التوحديين
Page
192-213
إيمان جعفر سعودي
View Article
|
PDF
871.38 K
|
View on SCiNiTO
9
فعالية برنامج علاجي لصعوبات تعلم القراءة لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي النمط الأيمن في معالجة المعلومات
Page
214-240
حنان سامي; اسماء عبد المنعم; رانيا وهدي
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
10
فعالية برنامج ارشادى قائم على الدراما النفسية فى تحسين الذکاء الاجتماعى لطلاب المدرسة الاعدادية المتفوقين دراسيًا
Page
241-283
هدى سيد ليثى ابراهيم
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
11
کثافة التلميحات البصرية (المرتفعة، المنخفضة) بالإنفوجرافيک التفاعلي في بيئة تعلم إلکتروني عبر الويب وأثرها على الطلاقة الرقمية وجودة إنتاج صفحات الويب التعليمية
Page
284-332
شعبان حمدي طلب محمد; محمد عطية خميس; نيڤيـــن منصــور محمد السيد
View Article
|
PDF
1.6 MB
|
View on SCiNiTO