سمة الصبر وعلاقتها بأساليب مواجهة الضغوط النفسية لدى عينة من معلمي الأطفال ذوي صعوبات التعلم
القحطاني, ., القحطاني, . (2021). سمة الصبر وعلاقتها بأساليب مواجهة الضغوط النفسية لدى عينة من معلمي الأطفال ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 22(2), 76-124. doi: 10.21608/jsre.2021.56131.1242
خالد مناحي هديب القحطاني; عبدالله مناحي هديب القحطاني. "سمة الصبر وعلاقتها بأساليب مواجهة الضغوط النفسية لدى عينة من معلمي الأطفال ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 22, 2, 2021, 76-124. doi: 10.21608/jsre.2021.56131.1242
القحطاني, ., القحطاني, . (2021). 'سمة الصبر وعلاقتها بأساليب مواجهة الضغوط النفسية لدى عينة من معلمي الأطفال ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 22(2), pp. 76-124. doi: 10.21608/jsre.2021.56131.1242
القحطاني, ., القحطاني, . سمة الصبر وعلاقتها بأساليب مواجهة الضغوط النفسية لدى عينة من معلمي الأطفال ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2021; 22(2): 76-124. doi: 10.21608/jsre.2021.56131.1242