مشارکة تلاميذ المرحلة الثانوية في غرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وعلاقتها بالکفاءة الذاتية المدرکة | ||
| المجلة المصرية لبحوث الرأى العام | ||
| Article 3, Volume 20, Issue 1, January 2021, Pages 155-195 PDF (1.73 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/joa.2021.156439 | ||
| Author | ||
| أحمد عبد الکافي عبد الفتاح عبد الکافي | ||
| أستاذ مساعد بقسم الإعلام التربوي بکلية التربية النوعية – جامعة المنيا. | ||
| Abstract | ||
| مشارکة تلاميذ المرحلة الثانوية في غرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وعلاقتها بالکفاءة الذاتية المدرکة الأهداف: التعرف علي مدي الکفاءة الذاتية المدرکة بالنسبة للتلاميذ عينة الدراسة الناتجة عن مشارکتهم في غرف الدردشة نوع ومنهج الدراسة: تنتمي هذه الدراسة إلى الدراسات الوصفية، وتعتمد على منهج المسح بالعينة. العينة: طبق الباحث دراسته علي عينة عمديه متاحة قوامها (400) مفردة من تلاميذ محافظة المنيا الأدوات: 1- استمارة الاستبيان الالکتروني. 2- مقياس الکفاءة الذاتية المدرکة النتائج: وجود علاقة ارتباطية طردية ذات دلالة إحصائية بين درجة مشارکة التلاميذ لغرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وإدراک الکفاءة الذاتية | ||
| Keywords | ||
| لألعاب الالکترونية; المرحلة الثانوية; الکفاءة الذاتية المدرکة; مقياس الکفاءة الذاتية المدرکة; غرف الدردشة | ||
| References | ||
|
| ||
|
Statistics Article View: 341 PDF Download: 515 |
||