مشارکة تلاميذ المرحلة الثانوية في غرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وعلاقتها بالکفاءة الذاتية المدرکة | ||||
المجلة المصرية لبحوث الرأى العام | ||||
Article 3, Volume 20, Issue 1, January 2021, Page 155-195 PDF (1.73 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/joa.2021.156439 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أحمد عبد الکافي عبد الفتاح عبد الکافي | ||||
أستاذ مساعد بقسم الإعلام التربوي بکلية التربية النوعية – جامعة المنيا. | ||||
Abstract | ||||
مشارکة تلاميذ المرحلة الثانوية في غرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وعلاقتها بالکفاءة الذاتية المدرکة الأهداف: التعرف علي مدي الکفاءة الذاتية المدرکة بالنسبة للتلاميذ عينة الدراسة الناتجة عن مشارکتهم في غرف الدردشة نوع ومنهج الدراسة: تنتمي هذه الدراسة إلى الدراسات الوصفية، وتعتمد على منهج المسح بالعينة. العينة: طبق الباحث دراسته علي عينة عمديه متاحة قوامها (400) مفردة من تلاميذ محافظة المنيا الأدوات: 1- استمارة الاستبيان الالکتروني. 2- مقياس الکفاءة الذاتية المدرکة النتائج: وجود علاقة ارتباطية طردية ذات دلالة إحصائية بين درجة مشارکة التلاميذ لغرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وإدراک الکفاءة الذاتية | ||||
Keywords | ||||
لألعاب الالکترونية; المرحلة الثانوية; الکفاءة الذاتية المدرکة; مقياس الکفاءة الذاتية المدرکة; غرف الدردشة | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 208 PDF Download: 397 |
||||