EKB Journal Management System

1.

معالجة مواقع الصحف المصرية والعربية لأزمة کورونا

Pages 1-63
أبوبکر حبيب

2.

رؤية تحليلية نقدية لبحوث الصحافة وإدارة الأزمات خلال الفترة من 2012-2019

Pages 65-153
سحر مصطفى عبد الغنى سلامة

3.

مشارکة تلاميذ المرحلة الثانوية في غرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وعلاقتها بالکفاءة الذاتية المدرکة

Pages 155-195
أحمد عبد الکافي عبد الفتاح عبد الکافي

4.

دوافع بناء الصحفيين المصريين هوياتهم الشخصية والمهنية على منصات التواصل الاجتماعي

Pages 197-227
عثمان فکري عبد الباقي

5.

دور وسائل الاعلام الجديدة فى زيادة وعى الجمهور المصرى لمواجهة الأزمات الصحية

Pages 229-273
هبة محمد فهمى العطار

6.

استخدام طلاب الإعلام بالمملکة العربية السعودية لتطبيقات الهاتف المحمول في تنمية قدراتهم العلمية والتدريبية

Pages 275-334
عبد الحفيظ عبدالجواد درويش

7.

مدرکات الجمهور المصرى لشبکات التواصل الاجتماعى ودورها فى تنمية وعيهم المعلوماتي حول جائحة کورونا ( کوفيد-19)

Pages 335-369
دعاء محمد عبد المعبود شاهين

8.

تأثير الآليات المعرفية ودافع الحماية على مدرکات الشخص الثالث

Pages 373-420
فاطمة شعبان أبوالحسن

9.

اتجاهات الآباء نحو استخدام الأبناء للألعاب الإلکترونية

Pages 421-455
داليا عثمان إبراهيم عثمان

10.

فـــاعلية استراتيجيات تدويل العلامة التجارية في تعزيز ميزتها التنافسية

Pages 459-544
إسلام أحمد عثمان

11.

فعالية التسويق الالکتروني عبر شبکات التواصل الاجتماعي للخدمات البنکية السعودية في تلبية احتياجات العملاء السعوديين

Pages 545-587
سلمان فيحان فيصل بن لبده

12.

اتجاهات الجمهور نحو إعلانات تطبيقات الاندرويد

Pages 589-622
احمد محمد نجيب