فاعلية استخدام استراتيجية تسلق الهضبة في تدريس التاريخ لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات الميتا معرفية واليقظة العقلية لدي طلاب الصف الأول الثانوي
محمد, . (2021). فاعلية استخدام استراتيجية تسلق الهضبة في تدريس التاريخ لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات الميتا معرفية واليقظة العقلية لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 22(2), 431-461. doi: 10.21608/jsre.2021.55485.1239
علاء الدين أحمد عبد الراضي أحمد محمد. "فاعلية استخدام استراتيجية تسلق الهضبة في تدريس التاريخ لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات الميتا معرفية واليقظة العقلية لدي طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 22, 2, 2021, 431-461. doi: 10.21608/jsre.2021.55485.1239
محمد, . (2021). 'فاعلية استخدام استراتيجية تسلق الهضبة في تدريس التاريخ لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات الميتا معرفية واليقظة العقلية لدي طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 22(2), pp. 431-461. doi: 10.21608/jsre.2021.55485.1239
محمد, . فاعلية استخدام استراتيجية تسلق الهضبة في تدريس التاريخ لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات الميتا معرفية واليقظة العقلية لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2021; 22(2): 431-461. doi: 10.21608/jsre.2021.55485.1239