أثر اختلاف أنماط دعم الأداء الإلکتروني على تنمية مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 11, Volume 21, Issue 233, March 2021, Page 305-331 PDF (879.04 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2021.156780 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
شرين عوضين محمد بشار* | ||||
کلية التربية- جامعة المنصورة | ||||
Abstract | ||||
أدت التطورات المتلاحقة في مجال تکنولوجيا التعليم إلى ظهور وسائل وتطبيقات واتجاهات تيسيرالعملية التعليمية من خلال استخدام وسائل حديثة تحتوي على ما يؤدي إلى تسهيل العملية التعليمية. ومن هذه الاتجاهات الحديثة الأداء الإلکتروني. وظهر مصطلح نظم دعم الأداء الإلکتروني على يد جلوريا جيري في أواخر الثمانيات، أن الکتاب الَّذي نشرته تحت عنوان "نظم الأداء الإلکترونية" قد أحدث ثورة في حين کان التدريب القائم على الحاسوب يهيمن على سوق التعلم عبر الإنترنت حيث رکزت على الاحتياج للمعلومات کبديل لنماذج التدريب التلقائي الَّتي افترضت أن الوقت المناسب في الفصول هو الحل (Conrad Gottfredson, 2013). | ||||
Statistics Article View: 247 PDF Download: 276 |
||||