اثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة علي الفصل المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات انتاج الکتب الالکترونيه التفاعلية لدي امناء مصادر التعلم بالمملکة العربية السعودية
هويدي المطيري, . (2019). اثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة علي الفصل المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات انتاج الکتب الالکترونيه التفاعلية لدي امناء مصادر التعلم بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 29(4), 301-354. doi: 10.21608/tesr.2019.157178
سلطان هويدي المطيري. "اثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة علي الفصل المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات انتاج الکتب الالکترونيه التفاعلية لدي امناء مصادر التعلم بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 29, 4, 2019, 301-354. doi: 10.21608/tesr.2019.157178
هويدي المطيري, . (2019). 'اثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة علي الفصل المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات انتاج الکتب الالکترونيه التفاعلية لدي امناء مصادر التعلم بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 29(4), pp. 301-354. doi: 10.21608/tesr.2019.157178
هويدي المطيري, . اثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة علي الفصل المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات انتاج الکتب الالکترونيه التفاعلية لدي امناء مصادر التعلم بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2019; 29(4): 301-354. doi: 10.21608/tesr.2019.157178