iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 4, April 2019
1
أنماط التشارک(تتابعى، نجمى، تجميعى) داخل المجموعات في بيئة التعلم النقال وأثرها على خفض مستوى العبء المعرفى لدى طلاب الدراسات العليا
Page
3-54
رفيق سعيد إسماعيل البربرى
View Article
|
PDF
948.6 K
|
View on SCiNiTO
2
نمطا المناقشة الإلکترونية (الموجهة والحرة) في فصول جوجل التعليمية وأثرهما على تنمية معارف ومهارات تصميم وتطوير القصص الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Two Patterns of Electronic Discussions (Controlled and Free) in Google Classrooms and their Impact on Developing Knowledge and Skills for Designing and Developing of Digital Stories for Educational Technology Student
Page
55-113
أمل جودة محمد
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
3
نمطا التغذية الراجعة (التصحيحية والتفسيرية) وعلاقتهما بالتلميحات النصية في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو المتشعب وأثرهما على تنمية مهارات حل مشکلات صيانة الکمبيوتر لدى طلاب کلية التربية النوعية
Page
115-212
أمل کرم خليفة
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
4
تکنولوجيا التدريب الإلکتروني المصغر عبر الويب وأثره على تنمية الجانب المعرفي والأدائي لکفايات تصميم استراتيجيات التعلم الإلکتروني لدى معلمي التعليم الثانوي Micro e-training technology via the web and its impact on development the cognitive and performance aspects of e-learning strategies design competencies
Page
213-300
سهير حمدى فرج
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
5
اثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة علي الفصل المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات انتاج الکتب الالکترونيه التفاعلية لدي امناء مصادر التعلم بالمملکة العربية السعودية
Page
301-354
سلطان هويدي المطيري
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO