أنماط التشارک(تتابعى، نجمى، تجميعى) داخل المجموعات في بيئة التعلم النقال وأثرها على خفض مستوى العبء المعرفى لدى طلاب الدراسات العليا
سعيد إسماعيل البربرى, . (2019). أنماط التشارک(تتابعى، نجمى، تجميعى) داخل المجموعات في بيئة التعلم النقال وأثرها على خفض مستوى العبء المعرفى لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 29(4), 3-54. doi: 10.21608/tesr.2019.71262
رفيق سعيد إسماعيل البربرى. "أنماط التشارک(تتابعى، نجمى، تجميعى) داخل المجموعات في بيئة التعلم النقال وأثرها على خفض مستوى العبء المعرفى لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 29, 4, 2019, 3-54. doi: 10.21608/tesr.2019.71262
سعيد إسماعيل البربرى, . (2019). 'أنماط التشارک(تتابعى، نجمى، تجميعى) داخل المجموعات في بيئة التعلم النقال وأثرها على خفض مستوى العبء المعرفى لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 29(4), pp. 3-54. doi: 10.21608/tesr.2019.71262
سعيد إسماعيل البربرى, . أنماط التشارک(تتابعى، نجمى، تجميعى) داخل المجموعات في بيئة التعلم النقال وأثرها على خفض مستوى العبء المعرفى لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2019; 29(4): 3-54. doi: 10.21608/tesr.2019.71262