تصميم بيئة للذکاء الاصطناعي و فاعليتها في تعزيز العملية التعليمية من خلال التعليم الإلکتروني لدى المعلمين والمتعلمين بالمرحلة المتوسطة في دولة الکويت.
الشمرى, . (2020). تصميم بيئة للذکاء الاصطناعي و فاعليتها في تعزيز العملية التعليمية من خلال التعليم الإلکتروني لدى المعلمين والمتعلمين بالمرحلة المتوسطة في دولة الکويت.. EKB Journal Management System, 12(2.4), 111-159. doi: 10.21608/jehs.2020.157196
ريهام الشمرى. "تصميم بيئة للذکاء الاصطناعي و فاعليتها في تعزيز العملية التعليمية من خلال التعليم الإلکتروني لدى المعلمين والمتعلمين بالمرحلة المتوسطة في دولة الکويت.". EKB Journal Management System, 12, 2.4, 2020, 111-159. doi: 10.21608/jehs.2020.157196
الشمرى, . (2020). 'تصميم بيئة للذکاء الاصطناعي و فاعليتها في تعزيز العملية التعليمية من خلال التعليم الإلکتروني لدى المعلمين والمتعلمين بالمرحلة المتوسطة في دولة الکويت.', EKB Journal Management System, 12(2.4), pp. 111-159. doi: 10.21608/jehs.2020.157196
الشمرى, . تصميم بيئة للذکاء الاصطناعي و فاعليتها في تعزيز العملية التعليمية من خلال التعليم الإلکتروني لدى المعلمين والمتعلمين بالمرحلة المتوسطة في دولة الکويت.. EKB Journal Management System, 2020; 12(2.4): 111-159. doi: 10.21608/jehs.2020.157196