EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 12, Issue 2.4, October 2020 ((الجزء الثانى ))  XML

1

مقدمه

Page 1-4

2

هيئة التحرير

Page 5-18

3

فعالية بيئة تعليمية قائمة على تقنية الشخصية الاعتبارية Avatar کبرنامج للتدخل المبکر في تنمية المهارات الحياتية والاستقلالية للأطفال ذوي اضطراب التوحد

Page 19-110
موضى العجمى

4

تصميم بيئة للذکاء الاصطناعي و فاعليتها في تعزيز العملية التعليمية من خلال التعليم الإلکتروني لدى المعلمين والمتعلمين بالمرحلة المتوسطة في دولة الکويت.

Page 111-159
ريهام الشمرى

5

النحو العربى وقضايا تدريسه وتقويمه دراسة وصفية تحليلية نقدية

Page 160-229
خولة العذرى

6

مستوى مهارات التفکير الحاسوبي لدى مصممي التقنيات التربوية بدولة الکويت في ضوء بعض المتغيرات

Page 230-272
فهد مبرک العازمى

7

العوامل المؤثرة على استخدام مرکز مصادر التعلم في المدارس الثانوية في محافظة الخرج من وجهة نظر قادة المدارس

Page 273-308
محمد العصيمى

8

القدرة التنبؤية لمهارتي حل المشکلات واتخاذ القرار في السعادة والامتنان لدى معلمات المرحلة الثانوية في دولة الکويت

Page 309-340
آلاء طارق عبدالله غانم الذياب

9

فاعلية أنموذج مکارثي في اکتساب مفاهيم مادة عناصر وأسس التصميم لطلاب معهد الفنون الجميلة للبنين

Page 141-166
انتصار على حسين جاسم

10

تصورات و آراء معلمي العلوم في المرحلة الابتدائية في مدى إمکانية استخدام المختبرات الافتراضية عبر شبکة الانترنت في مقابل المختبرات التقليدية في اکساب المتعلمين المهارات المعلمية

Page 263-314
بشرى هباد الظفيري