فعالية بيئة تعليمية قائمة على تقنية الشخصية الاعتبارية Avatar کبرنامج للتدخل المبکر في تنمية المهارات الحياتية والاستقلالية للأطفال ذوي اضطراب التوحد
العجمى, . (2020). فعالية بيئة تعليمية قائمة على تقنية الشخصية الاعتبارية Avatar کبرنامج للتدخل المبکر في تنمية المهارات الحياتية والاستقلالية للأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 12(2.4), 19-110. doi: 10.21608/jehs.2020.157195
موضى العجمى. "فعالية بيئة تعليمية قائمة على تقنية الشخصية الاعتبارية Avatar کبرنامج للتدخل المبکر في تنمية المهارات الحياتية والاستقلالية للأطفال ذوي اضطراب التوحد". EKB Journal Management System, 12, 2.4, 2020, 19-110. doi: 10.21608/jehs.2020.157195
العجمى, . (2020). 'فعالية بيئة تعليمية قائمة على تقنية الشخصية الاعتبارية Avatar کبرنامج للتدخل المبکر في تنمية المهارات الحياتية والاستقلالية للأطفال ذوي اضطراب التوحد', EKB Journal Management System, 12(2.4), pp. 19-110. doi: 10.21608/jehs.2020.157195
العجمى, . فعالية بيئة تعليمية قائمة على تقنية الشخصية الاعتبارية Avatar کبرنامج للتدخل المبکر في تنمية المهارات الحياتية والاستقلالية للأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 2020; 12(2.4): 19-110. doi: 10.21608/jehs.2020.157195