القيادة المدرسية ونظم التعليم في المدارس المصرية اليابانية ودورها في تحسين جودة التعليم وفق اهداف الخطة الاستراتيجية للتنمية المستدامة 2030
محمود السرجاني, . (2020). القيادة المدرسية ونظم التعليم في المدارس المصرية اليابانية ودورها في تحسين جودة التعليم وفق اهداف الخطة الاستراتيجية للتنمية المستدامة 2030. EKB Journal Management System, 49(49), 107-127. doi: 10.21608/deu.2020.157351
عزة محمود السرجاني. "القيادة المدرسية ونظم التعليم في المدارس المصرية اليابانية ودورها في تحسين جودة التعليم وفق اهداف الخطة الاستراتيجية للتنمية المستدامة 2030". EKB Journal Management System, 49, 49, 2020, 107-127. doi: 10.21608/deu.2020.157351
محمود السرجاني, . (2020). 'القيادة المدرسية ونظم التعليم في المدارس المصرية اليابانية ودورها في تحسين جودة التعليم وفق اهداف الخطة الاستراتيجية للتنمية المستدامة 2030', EKB Journal Management System, 49(49), pp. 107-127. doi: 10.21608/deu.2020.157351
محمود السرجاني, . القيادة المدرسية ونظم التعليم في المدارس المصرية اليابانية ودورها في تحسين جودة التعليم وفق اهداف الخطة الاستراتيجية للتنمية المستدامة 2030. EKB Journal Management System, 2020; 49(49): 107-127. doi: 10.21608/deu.2020.157351