تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران"
محمد نوبي علي, . (2021). تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران". EKB Journal Management System, 56(5), 2213-2272. doi: 10.21608/jsb.2021.157830
هاجر محمد نوبي علي. "تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران"". EKB Journal Management System, 56, 5, 2021, 2213-2272. doi: 10.21608/jsb.2021.157830
محمد نوبي علي, . (2021). 'تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران"', EKB Journal Management System, 56(5), pp. 2213-2272. doi: 10.21608/jsb.2021.157830
محمد نوبي علي, . تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران". EKB Journal Management System, 2021; 56(5): 2213-2272. doi: 10.21608/jsb.2021.157830