EKB Journal Management System

1.

الأساليب المنهجية المستخدمة في دراسة الصحافة الالکترونية مقاربة نقدية

Pages 1995-2008
رقية بوسنان

2.

"دور شبکات التواصل الاجتماعي في بناء ثقة الشباب نحو أداء الحکومة المصرية خلال أزمة جائحة کورونا- دراسة ميدانية"

Pages 2009-2064
سماح محمد محمدي

3.

فعالية استراتيجيات الاتصال المعلوماتي الإلکتروني للحکومة المصرية في رفع الوعي المجتمعي لمواجهة أزمة کورونا

Pages 2065-2120
وفاء صلاح عبد الرحمن

4.

اتجاهات مشاهدي القنوات الدينية نحو الآخر الديني والمذهبي

Pages 2121-2172
السيد محمد أبوشعيشع

5.

المعالجة الإعلامية لانتخابات مجلس الشيوخ المصري 2020في برامج التوک شو دراسة تحليلية مقارنة

Pages 2173-2212
سالي ماهر نصار

6.

تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران"

Pages 2213-2272
هاجر محمد نوبي علي

7.

تعرض أطفال ما قبل المدرسة لقنوات الحکايات عبر اليوتيوب وعلاقته بالمهارات الاجتماعية لديهم (دراسة تطبيقية)

Pages 2273-2322
إيمان سيد على عبد المطلب

8.

معايير تقييم جودة مواقع الصحف الإلکترونية: دراسة تطبيقية على الصحف الخليجية

Pages 2323-2352
إيمان متولي عرفات

9.

فاعلية وسائل الإعلام (الحديثة والقديمة)کمصدر للمعلومات الصحية للجمهور المصري خلال أزمة فيروس کورونا

Pages 2353-2400
هبة الله صالح السيد صالح