EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 56, Issue 5 - Serial Number 56, January 2021, Page 1990-2400  XML

1

الأساليب المنهجية المستخدمة في دراسة الصحافة الالکترونية مقاربة نقدية

Page 1995-2008
رقية بوسنان

2

"دور شبکات التواصل الاجتماعي في بناء ثقة الشباب نحو أداء الحکومة المصرية خلال أزمة جائحة کورونا- دراسة ميدانية"

Page 2009-2064
سماح محمد محمدي

3

فعالية استراتيجيات الاتصال المعلوماتي الإلکتروني للحکومة المصرية في رفع الوعي المجتمعي لمواجهة أزمة کورونا

Page 2065-2120
وفاء صلاح عبد الرحمن

4

اتجاهات مشاهدي القنوات الدينية نحو الآخر الديني والمذهبي

Page 2121-2172
السيد محمد أبوشعيشع

5

المعالجة الإعلامية لانتخابات مجلس الشيوخ المصري 2020في برامج التوک شو دراسة تحليلية مقارنة

Page 2173-2212
سالي ماهر نصار

6

تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران"

Page 2213-2272
هاجر محمد نوبي علي

7

تعرض أطفال ما قبل المدرسة لقنوات الحکايات عبر اليوتيوب وعلاقته بالمهارات الاجتماعية لديهم (دراسة تطبيقية)

Page 2273-2322
إيمان سيد على عبد المطلب

8

معايير تقييم جودة مواقع الصحف الإلکترونية: دراسة تطبيقية على الصحف الخليجية

Page 2323-2352
إيمان متولي عرفات

9

فاعلية وسائل الإعلام (الحديثة والقديمة)کمصدر للمعلومات الصحية للجمهور المصري خلال أزمة فيروس کورونا

Page 2353-2400
هبة الله صالح السيد صالح