أثر التفاعل بين بيئات التعلم الافتراضية والأسلوب المعرفي (متحملى– غير متحملى) الغموض وفقا لاستراتيجية تعلم مدمج (هجين) على تنمية مهارات التفکير الإحصائي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية.
سمير عبد السميع, ., عوض حسن الجندي, . (2021). أثر التفاعل بين بيئات التعلم الافتراضية والأسلوب المعرفي (متحملى– غير متحملى) الغموض وفقا لاستراتيجية تعلم مدمج (هجين) على تنمية مهارات التفکير الإحصائي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية.. EKB Journal Management System, 31(3), 91-200. doi: 10.21608/tesr.2021.158023
تامر سمير عبد السميع; حسن عوض حسن الجندي. "أثر التفاعل بين بيئات التعلم الافتراضية والأسلوب المعرفي (متحملى– غير متحملى) الغموض وفقا لاستراتيجية تعلم مدمج (هجين) على تنمية مهارات التفکير الإحصائي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية.". EKB Journal Management System, 31, 3, 2021, 91-200. doi: 10.21608/tesr.2021.158023
سمير عبد السميع, ., عوض حسن الجندي, . (2021). 'أثر التفاعل بين بيئات التعلم الافتراضية والأسلوب المعرفي (متحملى– غير متحملى) الغموض وفقا لاستراتيجية تعلم مدمج (هجين) على تنمية مهارات التفکير الإحصائي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية.', EKB Journal Management System, 31(3), pp. 91-200. doi: 10.21608/tesr.2021.158023
سمير عبد السميع, ., عوض حسن الجندي, . أثر التفاعل بين بيئات التعلم الافتراضية والأسلوب المعرفي (متحملى– غير متحملى) الغموض وفقا لاستراتيجية تعلم مدمج (هجين) على تنمية مهارات التفکير الإحصائي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية.. EKB Journal Management System, 2021; 31(3): 91-200. doi: 10.21608/tesr.2021.158023