1 | آثر التفاعل بين نمط الدعم (موجز/ تفصيلي) وأسلوب تنظيم المحتوى (جزئي/ کلي) ببيئة التعلم المنتشر على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية وقابلية استخدام هذه البيئة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Page 3-90 | ||
رضا جرجس حکيم شنودة; محمد احمد سالم | ||
2 | أثر التفاعل بين بيئات التعلم الافتراضية والأسلوب المعرفي (متحملى– غير متحملى) الغموض وفقا لاستراتيجية تعلم مدمج (هجين) على تنمية مهارات التفکير الإحصائي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية. | |
Page 91-200 | ||
تامر سمير عبد السميع; حسن عوض حسن الجندي | ||
3 | التفاعل بين نمطين لمحفزات الألعاب التعليمية (الشارات/ قائمة المتصدرين) واسلوبي عرض محتوى الفصل الذکي (الکلي / الجزئي) وأثره في تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. | |
Page 201-275 | ||
مروة امين زکي الملواني | ||
4 | تصميمان لرسائل الرجع القائمة على تحليلات التعلم في نظام إدارة التعلم الإلکتروني "موودل" وأثرهما على التحصيل ومهارات إدارة الذات والدافعية للتعلم لدى الطالبات المعلمات وتفضيلاتهن ومقترحاتهن | |
Page 277-333 | ||
زينب حسن حامد السلامى; حنان اسماعيل محمد احمد | ||