EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 31, Issue 3, March 2021  XML

1

آثر التفاعل بين نمط الدعم (موجز/ تفصيلي) وأسلوب تنظيم المحتوى (جزئي/ کلي) ببيئة التعلم المنتشر على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية وقابلية استخدام هذه البيئة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 3-90
رضا جرجس حکيم شنودة; محمد احمد سالم

2

أثر التفاعل بين بيئات التعلم الافتراضية والأسلوب المعرفي (متحملى– غير متحملى) الغموض وفقا لاستراتيجية تعلم مدمج (هجين) على تنمية مهارات التفکير الإحصائي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية.

Page 91-200
تامر سمير عبد السميع; حسن عوض حسن الجندي

3

التفاعل بين نمطين لمحفزات الألعاب التعليمية (الشارات/ قائمة المتصدرين) واسلوبي عرض محتوى الفصل الذکي (الکلي / الجزئي) وأثره في تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.

Page 201-275
مروة امين زکي الملواني

4

تصميمان لرسائل الرجع القائمة على تحليلات التعلم في نظام إدارة التعلم الإلکتروني "موودل" وأثرهما على التحصيل ومهارات إدارة الذات والدافعية للتعلم لدى الطالبات المعلمات وتفضيلاتهن ومقترحاتهن

Page 277-333
زينب حسن حامد السلامى; حنان اسماعيل محمد احمد