تصميمان لرسائل الرجع القائمة على تحليلات التعلم في نظام إدارة التعلم الإلکتروني "موودل" وأثرهما على التحصيل ومهارات إدارة الذات والدافعية للتعلم لدى الطالبات المعلمات وتفضيلاتهن ومقترحاتهن
حسن حامد السلامى, ., اسماعيل محمد احمد, . (2021). تصميمان لرسائل الرجع القائمة على تحليلات التعلم في نظام إدارة التعلم الإلکتروني "موودل" وأثرهما على التحصيل ومهارات إدارة الذات والدافعية للتعلم لدى الطالبات المعلمات وتفضيلاتهن ومقترحاتهن. EKB Journal Management System, 31(3), 277-333. doi: 10.21608/tesr.2021.252024
زينب حسن حامد السلامى; حنان اسماعيل محمد احمد. "تصميمان لرسائل الرجع القائمة على تحليلات التعلم في نظام إدارة التعلم الإلکتروني "موودل" وأثرهما على التحصيل ومهارات إدارة الذات والدافعية للتعلم لدى الطالبات المعلمات وتفضيلاتهن ومقترحاتهن". EKB Journal Management System, 31, 3, 2021, 277-333. doi: 10.21608/tesr.2021.252024
حسن حامد السلامى, ., اسماعيل محمد احمد, . (2021). 'تصميمان لرسائل الرجع القائمة على تحليلات التعلم في نظام إدارة التعلم الإلکتروني "موودل" وأثرهما على التحصيل ومهارات إدارة الذات والدافعية للتعلم لدى الطالبات المعلمات وتفضيلاتهن ومقترحاتهن', EKB Journal Management System, 31(3), pp. 277-333. doi: 10.21608/tesr.2021.252024
حسن حامد السلامى, ., اسماعيل محمد احمد, . تصميمان لرسائل الرجع القائمة على تحليلات التعلم في نظام إدارة التعلم الإلکتروني "موودل" وأثرهما على التحصيل ومهارات إدارة الذات والدافعية للتعلم لدى الطالبات المعلمات وتفضيلاتهن ومقترحاتهن. EKB Journal Management System, 2021; 31(3): 277-333. doi: 10.21608/tesr.2021.252024